ابقى على تواصل

بريد إلكتروني info.acr@uoz.edu.ly
هاتف 0021892000000

ضمان الجودة واعتماد المؤسسات التعلمية

الرئيسية // الأخبار // ضمان الجودة واعتماد المؤسسات التعلمية
08 أغسطس, 2023 0 تعليق 40 زيارة

ضمان الجودة واعتماد المؤسسات التعلمية.

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات 

المركز الوطني لضمان الجودة يستلم مستندات ووثائق كليتي المحاسبة الرجبان والتربية يفرن بجامعة الزنتان لغرض الحصول على الاعتماد المؤسسي.

طرابلس 08 أغسطس 2023م،

استلم مدير عام المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية "د. عبدالله عبدالجليل" اليوم الثلاثاء، مستندات ووثائق كليتي المحاسبة الرجبان، والتربية يفرن التابعتان لجامعة الزنتان، وذلك لغرض الحصول على الاعتماد المؤسسي.

وحضر مراسم التسليم بمقر ديوان المركز، د . عبدالمجيد شعبان" مدير إدارة الاعتماد، د . سالم الفرد" مدير إدارة ضمان الجودة، د . سالم فرنانة" مدير مكتب التخطيط والتطوير بالمركز " أ. محمد الشاطر" مدير إدارة الموارد والخدمات المساندة بالمركز، كما شارك في مراسم التسليم السيد / رئيس جامعة الزنتان،  والسيد وكيل الشؤون العلمية بالجامعة، والسيد مدير مكتب الجودة في الجامعة والسيد / عميد كلية التربية يفرن ، والسيد / عميد كلية المحاسبة الرجبان .

وفي كلمته بالمناسبة رحب "عبدالجليل" بالحضور الكريم، مشيدا بمجهود وتعاون جامعة الزنتان، ورغبة كلياتها في الحصول على الاعتماد بشقيه (المؤسسي، والبرامجي)، كما أشار لأهمية حصول الكليات على الاعتماد من أجل تحسين مخرجاتها وتطوير العملية التعليمية والعلمية بليبيا. 

ومن جهته أشاد رئيس جامعة الزنتان، بدور المركز في دعم وتحفيز جميع المؤسسات التعليمية والتدريبية وتحسين جودة مخرجاتها، مؤكدآ بضرورة نشر ثقافة الجودة من خلال تبني وتنظيم المركز للعديد من ورش العمل والدورات التدريبية في انحاء البلاد كافة. 

نسأل الله العظيم أن يكلل هذا العمل بالنجاح التام وأن تصبح جامعة الزنتان في مصاف الجامعات المتقدمة . 

المكتب الإعلامي بالجامعة.

مشاركة:

التعليقات